المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Marouane Errafii] [img=http://i.imgur.com/W9B1Hao.jpg] [url=https://www.facebook.com/profile.php?id=100009430523982]
غالبا ما تكون العائلة مجتمعة في مكان واحد وذلك قصد مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تبث في القنوات الأرضية منها والفضائية وغالبا ما يكون الأبناء حاضرين مع ابائهم من أجل إكتمال التركيبة البشرية للعائلة إن صح التعبير والتي ستتمكن بعد ذلك من مشاهدة وإختيار قناة تقوم ببث الأفلام ،
 لأنه من الرائع جدا مشاهدة ومتابعة الأفلام والمسلسلات مع عدة أشخاص وخصوصا العائلة ، وميزة الإجتماع تكون في مشاهدة أمتع وأروع حيت أن كل شخص يعطي اراءه حول اللقطات التي تبث في الفلم ويكون الحوار جميل رفقة مشاهدة جيدة للأفلام في جو رائع .


ولكن هل تعلم عزيزي القارئ أن عند مشاهدة أي فلم لك لأول مرة لا تعرف السيناريو واللقطات التي قد تظهر في الفيديو وبالتالي فأنت هنا معرض لموقف محرج وهذا في حالة ما إن كنت مع عائلتك وظهرت لقطة مخلة للاداب ومشهد إباحي ، فصراحة ستكون في موقع لا تحسد عليه .

فهل فكرت يوما في حل لهذا المشكل الذي تقع فيه صدفة دون أي رغبة منك لأنك لست أنت من تتحكم في محتوى التلفاز والقنوات بشكل خاص وبالتالي أنت معرض في أي لحضة للموقف الذي سلف ذكره ، ولهذا الغرض إرتأينا أن نقدم لك هذا الدرس الذي سينهيك من هذا المشكل العويص الذي يعاني منه العديد من الناس أتناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات ، فكما يقول المثل " الوقاية خير من العلاج " ، تابع الشرح التالي الذي أضعه بين يديك مباشرة من قناتنا على اليوتوب التي أدعوك للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، ولكي تكون السباق للتوصل باخر مستجداتنا التقنية لا تنسى تثبيت هذه الإضافة على متصفحك : إضغط هنا ، دمت بود وسلام . 

رابط الموقعإضغط هنا
لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتوب لتكون أول من يتوصل بالجديد :

مهم : لكل من يشاهد المسلسلات والأفلام حتى لا تقع في موقف محرج l الوقاية خير من العلاج

شارك الموضوع :

بقلم : رشيد إداوشبرك

مدون تقني من مدينة أكادير ومتخصص في الربح من الأنترنت يحب مشاركة كل جديد ومفيد في عالم المعلوميات ويسعى من خلال مدونة بريزما للنهوض بالشأن التقني وبالويب المغربي ولما لا الوطن العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]