المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Marouane Errafii] [img=http://i.imgur.com/W9B1Hao.jpg] [url=https://www.facebook.com/profile.php?id=100009430523982]
نجدد بك الترحاب عزيزي المتابع في إحدى التدوينات والحلقات الشيقة التي سنقدم لك فيها حلا أمثلا في حالة ما إدا إشتريت منتوج من الأنترنت ولم يصلك ، أي ما الذي يمكنك فعله عند عدم التوصل بمشترياتك من الأنترنت لضمان حقك . 
فكما هو معلوم فأغلب الناس أصبحت لديهم ثقافة الشراء من الأنترنت وأضحوا يستثمرون أموالهم في عمليات الشراء من المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا الصنف ، ولكن كثيرا ما توصلنا برسائل على الصفحة مفادها أن العديد يعاني من مشكل عدم التوصل بالمنتوج الذي إشتراه ، حيت ومباشرة بعد عدم توصله بهذا الأخير يضن أن الموقع هو النصاب أو أن الجمارك هي التي أخدت له منتوجه ، فالجمارك لا يمكنها حجز منتوجك إلا في حالة إن كان ممنوعا من ولوج الدولة التي تقطن فيها ، أما مسألة أن الموقع قد نصب عليك ، فحبد عدم قولها لأنها غير متناسبة بتاتا مع ما يقدمه مواقع الشراء من خدمات ومنتوجات رخيصة بالمقارنة بما هي عليه في البلدان العربية ، فالموقع لا يمكن أن يخسر صمعته مقابل 30 دولار أو 40 ، وهل تعلم أخي الكريم أن المواقع المشهورة مثل " بانكوود وغيربيست وتاينديال ... " رأس مالها كبير جدا وهي معروفة بمصداقيتها ، وأنا شخصيا سأتحدث معك بصدق وأقول لك أنك أنت المسؤول في حالة إن قمت بالشراء من موقع موثوق مثل هذه المواقع التي سلف ذكرها ولم يصلك المنتوج ، ببساطة لأن الأغلبية يغفل خاصية مهمة متوفرة تقريبا في كل مواقع الشراء المشهورة ألا وهي شراء رقم تتبع ، حيت أن هذه الخاصية يغفلها الأغلبية ولا يعلم أن هي منبإمكانها حل هذا المشكل وخصوصا إدا كنت تشك في مكان وصول المنتوج أو مصداقية الموقع ! أو هل تم شحن الطرد أصلا  ? وما إلى ذلك من الأسئلة التي تراودك دائما .
ولكن كون أنك تتواجد في هذه التدوينة وتقرأ أسطرها إلا وقد فاتك الأوان غالبا ، ولكن هل نرفع يدينا عاليا ونستسلم ! بالطبع لا فكما يقول المثل : الفشل أو خطوة للنجاح إدن فلنطبق الأمر على المشكل الذي وقع ، حيت سنقدم لكم إن شاء الله الحل الأمثل عند عدم التوصل بمشترياتكم من الشبكة العنكبوتية أو من المواقع والمتاجر إن صح التعبير ، كل هذا وأكثر نتعرف عليه بالفيديو أسفله مباشرة من قناتنا على اليوتوب التي أدعوكم للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالجديد ، دمتم بود وسلام . 

لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتوب لتكون أول من يتوصل بالجديد :

إشتريت منتوج من الأنترنت ولم يصلك ! الحل بين يديك l إضمن حقك

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]