المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Choulla Mehamed] [img=http://store1.up-00.com/2016-09/1474049135931.jpg] [url=https://www.facebook.com/choulla1999]
مما لا شك فيه أن أغلب مهوسي الربح من الأنترنت يستخدمون اليوتوب للربح من الفيديوهات المستثمرة ولعل هذه الميزة التي وفرتها اليوتوب في العالم العربي بعدما كانت حكرا فقط على الدول الأجنبية قد أصبح الأغلبية يستخدمها ويحقق بها أرباح جيدة ومن الشباب من إتخدها مصدر رزقه منهم العديد من البودكاستر العرب وبالخصوص المغاربة الذين اكتسحوا هذا الميدان ودخلوه من أوسع الأبواب ،
ولكن المشكل هو أن العرب دائما يخالفون القانون هذه هي الحقيقة المرة التي لا نخفيها أو كما يقول المتل أن نغطي الشمس بالغربال فهذا أمر واضح ولا يختلف إتنان على أن الدول العربية هي الأكثر إستعمالا للطرق الغير الشرعية للربح من اليوتوب وأدسنس بصفة عامة ، مما يجعل هاتين الشركتين تتخدان إجراءات وقوانين صارمة حيت يتم إغلاق قنوات بمجرد فتحها والعديد من المشاكل التي أصبحت تراود العديد من مستخدمي اليوتوب للربح من الفيديوهات ، وكما يعلم الأغلبية أن العديد من الشركات أصبحت شريكة مع اليوتوب كي تسهل عليك الربح وتتقاسم معك الأرباح في اخر الشهر منها فريدوم وفول سكرين وكويز كروب والعديد من الشركات التي تعتبر كبارتنر إن صح التعبير والتي سيطرت على هذا المجال ولاقت نجاحا كبير بطبيعة الحال ، لكن في الاونة الأخيرة أصبحت كذلك تفرض بعض القوانين الصارمة التي تحتم على  مستخدميها مغادرة الشبكة والبحث عن البديل ، هنا يطرح التساؤل ، أين هو البديل ? وهل ستجد شركة أحسن ? هل هي موثوقة أم نصابة ? هل تحمي من النقرات الغير شرعية ? وإلى غير ذلك من الأسئلة التي تراودك في ذهنك .

في درس اليوم سنتعرف على شركة لن أقول عليها حديثة التأسيس لكنها رائعة وغير معروفة حيت تأسست سنة 2010 ، وتوفر لك خصائص رهيبة ورائعة لعل أبرزها الربح دون الحاجة إلى ضغطات الزوار وأقصد هنا الربح فقط من المشاهدات بمعدل يصل إلى 4 دولار لكل 1000 مشاهدة ، ناهيك عن إمكانية سحب الأرباح بمجرد الوصل ل 50 دولار عكس أدسنس الذي يتطلب منك الوصول ل 80 دولار لسحب رصيدك المتوفر في حسابك ، زيادة على ذلك فهنالك خصائص أخرى من بينها دعم جميع الدول وإمكانية أخد رابط من موقع اخر لفيديو معين وإعادة وضعه في حسابك بالموقع والمزيد من المميزات الرائعة والتي سنتعرف عليها في الفيديو التالي ، دمت بود وسلام . 

رابط التسجيل : إضغط هنا
لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتوب لتكون أول من يتوصل بالجديد :

الربح من الفيديوهات بدون ضغط على الإعلانات مع إنهاء مشكل حقوق الطبع والنشر والمزيد

شارك الموضوع :

بقلم : رشيد إداوشبرك

مدون تقني من مدينة أكادير ومتخصص في الربح من الأنترنت يحب مشاركة كل جديد ومفيد في عالم المعلوميات ويسعى من خلال مدونة بريزما للنهوض بالشأن التقني وبالويب المغربي ولما لا الوطن العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]