المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Choulla Mehamed] [img=http://store1.up-00.com/2016-09/1474049135931.jpg] [url=https://www.facebook.com/choulla1999]
تعتبر اليوتوب أحد أكبر المنصات العالمية لرفع الفيديوهات ومشاهدتها ، حيت حققت نسبة كبيرة من المستخدمين خصوصا في الاونة الأخيرة وبالضبط فور تفعيل العديد من الخصائص في الدول العربية والتي كانت متاحة فقط للدول الأخرى ولعل أبرز هذه الخصائص ميزة " تحقيق الدخل " فمع هذه الميزة أصبح بإمكانك ربح المال من خلال فيديوهاتك على اليوتوب فور تفعيلها ، ولكن ما لا يسعدنا أنه فور تفعيل هذه الميزة في الدول العربية إستغلها العديد في إستثمار فيديوهات ليست له وما إلى ذلك من التجاوزات التي يقوم بها المستخدم العربي في أي موقع اخر . لذلك نجد المستخدم العربي دائما ما يشتكي من القوانين الصارمة التي تطبق عليه ، فأصبحت يوتوب جد صارمة مع العرب إلى مستوى لم يكن في الحسبان ، حيت وفي بعض الأحيان يتم تعطيل ميزة تحقيق الدخل في قنوات دون القيام بأي مخالفة ، ناهيك عن بعض المستخدمين الذين أصبحوا يتلقون إبلاغات كثيرة دون معرفة السبب وما إلى ذلك من المشاكل . 

كما يقول المثل " لكل داء دواء " فلهذه المشاكل حل ، والذي يكمن في مراسلة الدعم الفني فور مواجهة أي مشكلة ، ولكن الطامة الكبرى أن الدعم غالبا لا يجيب على الرسائل ، ليس تجاوزا أو عدم مبالاة ولكن لكثرة الأسئلة  التي تصلهم في علبة الواردات . 
فعندما ترسل رسالة إلى الدعم دون تلقي أي رد تصاب بنوع من الإحباط خصوصا إن كان المحتوى خاص بك وبالأخص إن سرقت منك القناة أو واجهت مشكلة بميزة تحقيق الدخل أو حقوق الطبع والنشر وما إلى ذلك من المشاكل . 

فكما هو مألوف على مدونة بريزما فهي تقدم لك دائما الحل الأمثل لجل مشاكلك ، وفي سابقة من نوعها نقدم لك أحد الحلول السهلة للتواصل مع يوتوب بشكل مضمون فور مواجهة أي مشكلة ، دمت بود وسلام . 


أحصل على رد سريع من دعم اليوتوب فور مواجهة أي مشكلة في قناتك

شارك الموضوع :

بقلم : رشيد إداوشبرك

مدون تقني من مدينة أكادير ومتخصص في الربح من الأنترنت يحب مشاركة كل جديد ومفيد في عالم المعلوميات ويسعى من خلال مدونة بريزما للنهوض بالشأن التقني وبالويب المغربي ولما لا الوطن العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]