المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Choulla Mehamed] [img=http://store1.up-00.com/2016-09/1474049135931.jpg] [url=https://www.facebook.com/choulla1999]
عزيزي القارئ ، أصبح الكل يستعمل وسيلة الدفع PayPal كخيار أول للشراء عبر الأنترنت والتسوق عبر مواقع الـShopping نظرا لسهولة الشراء والدفع عبر هذه الوسيلة ، فبايبال تستطيع أن تسدد به مدفوعاتك بكل أمان وبدون أي خوف من مشكل النصب ، حتى وإن نصب عليك فبايبال يضمن لك حقك وتستطيع إسترجاع أموالك عبر النزاع . 

السؤال الأول : ما هو هذا النزاع ؟ النزاع بخلاصة هو قضية ترفعها على أي بائع قام بالنصب عليك ، مثلا "محمد إلتقى ب أحمد عبر الفيس بوك ومحمد يود شراء حساب أدسنس من أحمد ، أحمد طلب من محمد دفع قيمة الحساب والتي هي '20' دولار ، محمد قام بالدفع عبر بايبال ، أحمد قام بعمل بلوك لـمحمد والنصب عليه ، إذن محمد قام برفع نزاع وتصعيده لـبايبال وقام بإسترجاع أمواله بكل سهولة" ، ولكن الطامة الكبرى أن النزاع يعود بشكل سلبي على البائع .
كيف ذالك ؟ خذ متتبعي الكريم نفس المثال الأول ولكن الضحية سيكون البائع "أحمد" ، أحمد أعطى الحساب لمحمد بعد أن دفع قيمة الحساب ولكن في هذه الحالة كان محمد هو النصاب وإستغل قضية النزاع بشكل سلبي بحيث قام "محمد" برفع نزاع على أحمد وإسترجاع الأموال في وقت وجيز وأصبح المتضرر هو "أحمد" ، إذن فالنزاع له سلبياته وإيجابيته . فما هو الحل ؟ الحل هو أن تكون ذكيا مع المشتري سواءا كان موثوقا أو إن كنت تشك فيه ، في فيديو اليوم ستجد الطريقة السهلة والفعالة لكي تتجنب مشاكل وسلبيات النزاع .

السؤال الثاني : ماعلاقة مشكل Limited مع النزاع ؟ نعم عزيزي القارئ فالطريقة التي ستتجنب بها سلبيات النزاع تنفع كذلك مع مستخدمي البايبال الذين لديهم حسابات ولا يريدون الوقوع في هذا المشكل ، فما هو ليميتد ؟ بايبال عندما يقوم بمراجعة معاملاتك سيقوم بعمل ليميتد لحسابك مطالبا فيه تفسيرا لمعاملاتك مع الأدلة بطبيعة الحال التي تأكد أنك تشتري وتبيع عبر PayPal ، أنت حينئذ لن تجد الحل وحتى ولو كنت تبيع مثلا حسابات "أدسنس" عبر "الفيس بوك" لن تجد براهين وتبريرات أنك تبيع حسابات حتى ولو قمت بتصوير الرسالة التي تبين أن "فلانا" إشترى منك حساب .


لكي لا تقع في هذا المشكل وتلحق بقطار المتضررين من مشكل "النزاعات ومشكل ليميتد" يجب عليك أن تشاهد الفيديو الذي سأوضح لك فيه طريقة تخطي مثل هذه المشاكل وكما يقول المثل "الوقاية خير من العلاج" .


رابط النموذج : إضغط هنا

هل تستعمل PayPal ؟ تعاني من مشكل النزاعات ؟ وكذا مشكل Limited ؟ الحل بين يديك !

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]