المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Choulla Mehamed] [img=http://store1.up-00.com/2016-09/1474049135931.jpg] [url=https://www.facebook.com/choulla1999]
يعد تطبيق واتساب أحد أشهر التطبيقات للتواصل مع أصدقائك وأقاربك ، حيت أنه عرف شعبية كبيرة في العالم بأسره في الاونة الأخيرة ، وذلك بعد سلسلة من النجاحات والإمتيازات التي جعلت هذا التطبيق يحتل مراتب متقدمة عكس نظيره من التطبيقات القديمة والتي فقدت شعبيتها وكثرة الإستخدام من طرف الناس ، فكما يقول المثل ما دمت بالشبكة العنكبوتية توقع دائما بعض الحشرات ، واتساب من بين التطبيقات التي يسعى الهاكرز دائما لإختراقها والتجسس على بيانات المستخدم وما إلى ذلك من الخطوات التي تأزم من الوضع الأمني لهذا التطبيق ، وتجعل القائمين عليه يفكرون في توفير تأمين لا مثيل له للمستخدم كما هو الحال عليه بأحد أحسن الشبكات الإجتماعية فيسبوك والتي عاشت سلسلة من المشاكل والثغرات قبل ترقيعها في الاونة الأخيرة سعيا من هذه الأخيرة لإرضاء المستخدم وتوفير الأمان لهذا الأخير ، واتساب كذلك تفكر بنفس النهج وتسعى إلى تحسين خدماتها عبر سلسلة من التحسينات خصوصا في الاونة الأخيرة ، فكما لا يخفى على الأغلبية واتساب قامت بتشفير الرسائل ، أي أنه لم يعد هنالك إحتمالية للتجسس على رسائل المستخدم من طرف شركات الإتصال والمزيد ... ، وهنا يطرح السؤال كيف للهاكرز أن يقوموا باختراق حسابات المستخدمين بعد هذه الإلتفاتة الأمنية والتي عقدت المأمورية أمام هؤلاء المحاربين وأقصد هنا الهاكرز ، سؤال سنجيب عليه في حلقة اليوم عن طريق توضيح خطة من الخطط الذكية التي تساعد الهاكرز على إختراق حسابات واتساب والتجسس على الرسائل والتحكم في الحساب كليا ، أتمنى لكم فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله .


الطريقة المتطورة التي يستعملها أغلب الهاكرز لإختراق حسابات واتساب | للحماية

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]