المتابعون

المتابعون

المؤلّفون :

[name=Rachid Idouchbareg] [img=http://i.imgur.com/LseUFUy.jpg] [url=https://www.facebook.com/rachid.idouchbareg92]
[name=Choulla Mehamed] [img=http://store1.up-00.com/2016-09/1474049135931.jpg] [url=https://www.facebook.com/choulla1999]
يعتبر اليوتوب أحد أحسن المواقع سواءا في الترتيب أو الشعبية حيت يتوفر على مستخدمين كثر في العالم بأسره ، ولعل أبرز الخصائص المتوفرة في اليوتوب هو ميزة تحقيق الدخل أي ما نقصد به أنه بإمكانك أن تربح من الفيديوهات التي تستثمرها على قناتك ، الشيء الذي جعل العديد من الشباب العربي منكبا على هذه الطريقة لتحقيق مبالغ مختلفة ومهمة من اليوتوب ، وقد أصبح أغلبية محبي الربح من الأنترنت يستثمرون الفيديوهات مما جعل الأغلبية وأخص بالذكر النسبة التي لم تحضى بأرباح جيدة من محتواها الشخصي تلتجئ لإستثمار فيديوهات من قنوات أخرى تأخد منها الصوت أو الصورة أو المحتوى كاملا وتعيد إستثماره ، ولعلك أخي القارئ من بين هؤلاء الشباب الذين يسعون للربح كأول واخر هدف ، الشيء الذي جعلهوم لا يركزون أكثر على قوانين اليوتوب ، وهذا ما زاد الطين بلة وجعل اليوتوب تطبق صرامة لا مثيل لها وأضحت في الاونة الأخيرة تحظر قنواتهم بمجرد فتحها ، وهذا ما جعل الأغلبية يواجهون مشاكل في الإستثمار ومنهم من تخلى عن اليوتوب وأصبح يشتغل في المدونات ، فكما يقول المثل " لكل داء دواء " فبريزما دائما توفر لك حل لمشاكلك بمختلف أشكالها وأنواعها في مجال التقنية حيت وبحمد الله سنتطرق في هذا الفيديو إلى طريقة مجربة تمكنك من حل هذا المشكل العويص والتمتع بإستثمار الفيديوهات مرة أخرى بدون مشاكل إن شاء الله ، كل ما عليك سوى متابعة الشرح التالي : 


الحل الجذري لمشكل حظر قنوات اليوتوب بمجرد إنشائها

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركائنا :

[name=Rock.ma] [img=https://2.bp.blogspot.com/-KRK-HrBCduk/V9w2lW4hJQI/AAAAAAAAA1Q/1NaoZfUzqGkjY0VNUE0lPz9a0zHPlfXZgCLcB/s150/rockma-musique-sarl-logo-1469465480.png] [url=http://www.rock.ma/]
[name=Banggood] [img=https://1.bp.blogspot.com/-M8wrVtJlaSs/V9wXqEpjkzI/AAAAAAAAA0w/VN5J0LLimdoev_2Z169DMmz2BihNcOeJQCLcB/s150/1472253567721.png] [url=http://www.banggood.com/]
[name=GearBest] [img=https://2.bp.blogspot.com/-DB1jLMMtvw8/V9wXp3OZ1QI/AAAAAAAAA0o/pNMAjVRsHjIwW5UDWwfYHah2tx7LDHWIwCLcB/s150/1472253593161.jpeg] [url=http://www.gearbest.com/]
[name=Jumia] [img=https://4.bp.blogspot.com/--KI2coQa5M4/V9wXp2D8i6I/AAAAAAAAA0s/IrS0k8PX8TsxJVHbTYcE2iSigPXayddTACLcB/s150/1472253614511.png] [url=https://www.jumia.ma/]

تحدثوا عنا :

[name=هيابريس 90] [img=https://2.bp.blogspot.com/-2EtAiMsaimU/V9w2lQcp9qI/AAAAAAAAA1U/cfBJRk_lQogM1FMA2urT-1HNjEBpiMM3gCLcB/s150/1474049300641.png]
[name=مشاهد 24] [img=https://1.bp.blogspot.com/-D-0y69TMKng/V9wXGfoXCdI/AAAAAAAAA0g/_oExYSpK7FAN-vuNdaKxsu-SK9i_7QcPwCLcB/s150/1472253965862.png]
[name=بيفورنا Press] [img=https://1.bp.blogspot.com/-pkGYEhuxIPo/V9wXGdVhGaI/AAAAAAAAA0c/cRpDM-0p1HQObdPxfhbJZUuwNsJ8IVaMACLcB/s150/147225391771.png]
[name=إيفولكي TV] [img=https://1.bp.blogspot.com/-b4rZKAlpZJA/V9wXGWJAWSI/AAAAAAAAA0k/0i7--yhwUCgM6D4bflQ9KIF8XcUnyWWyACLcB/s150/1472253890081.png]